منتدى للمراة العربية فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 ادراة المنتدى  اهلا وسهلا اعضائنا الكرام فى منتديات الحب نتمنى لكم قضاء وقت ممتع فى المنتدى
ادارة المنتدى مطلوب مشرفات للاشراف على منتديات الحب على من يرغب فى ذلك يرجى مراسلتى عبر البريد الالكترونى mado775@yahoo.com

شاطر | 
 

 فوائد استعمال الماكياج المعدني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Noor love
noor love
noor love
avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 51
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: فوائد استعمال الماكياج المعدني   الأربعاء أغسطس 12, 2009 5:48 pm




على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الماكياج المعدني، الذي سيجعلك ترغبين في استبدال ماكياجك التقليدي بمنتجات طبيعية معدنية:

• جيد للجلد الحسّاس. تعاني الكثير من النساء من مشكلة حبّ الشباب، والحساسية، والجفاف، وانغلاق المسامات نتيجة استعمال المستحضرات التجارية الرخيصة، بينما يساعد الماكياج المعدني على العناية بالجلد، ولا يخلق الكثير من المشاكل.

لا يجعلك تشعرين أنك تضعين قناعا. بالنسبة لبعض النساء، في أغلب الأحيان يعتبر الماكياج التقليدي ثقيلا ويمكن أن يجعلك تشعرين كأنك تضعين قناعا. بينما قوام الماكياج المعدني أخف ومختلف. حتى مع تغطية أكثر، يقول خبراء التجميل بأنّك ستشعرين بتألق طبيعي وأكثر من ذلك ستشعرين بأن جلدك يتنفس.

• يحتوي على مكونات جيدة للجلد. فهو يحتوي على ثلاث أضعاف من المعادن المطحونة مثل التيتانيوم، والذهب، والخارصين، والمغنيسيوم والألمنيوم الطبيعي، الأمر الذي ينعش ويجدد الجلد، ويوفر حلا للجمال في راحة البيت.

• لا يزيد من مشكلة التجاعيد مثل المساحيق التقليدية. إذا كنت تملكين خطوط رفيعة أو أقدام الغراب، فأن الماكياج التقليدي يمكن أن يتكتل في تلك الأماكن، ويخلق وهما بوجود خطوط أعمق في أغلب الأحيان. بينما يخلق الماكياج المعدني توهجا حقيقيا للبشرة يشبه ألق ونضارة بشرة المراهقين بسبب استعماله للفيتامينات الضرورية، ومانعات التأكسد، والمكونات التي ترطب الجلد وتخفي التجاعيد.

• يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس. تعتبر الشمس المسبب الأول لشيخوخة الجلد. بينما يوفر أكسيد الخارصين المتوفر في الماكياج المعدني حماية طبيعية من أشعة يو في أي- يو في بي.

• يمكن أن يستعمل بعد التقشير. إجراءات العناية بالجلد مثل الليزر والتقشير شائعة جدا، ويمكن استعمال المعادن كاختيار طبيعي لتهدئة وتسكين الجلد الملتهب، والمصاب بالاحمرار والتسلخ بعد التقشير. حيث يعمل هذا المنتج على إخفاء العيوب بالمعادن التي تمنع مضار الشمس، وهو أمر حاسم بعد المعالجة القوية بالتقشير. في الحقيقة، بعد المعالجة الحثيثة، يجب أن لا تستعمل مضاد للشمس. بينما تبرد المعادن الجلد وتشجّع الشفاء السريع.

• يمكن أن تنام به! كما أنه غير الماكياج التقليدي لا يعيق عمل المسامات، ولا يسبب إغلاقها، كما أنه يبقى لمدة أطول من الماكياج التقليدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد استعمال الماكياج المعدني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mado&s :: اقسام الاناقة والجمال :: مكياج makeup-
انتقل الى: